الرياضية

المنتخب الوطني يلاقي نظيره الإماراتي اليوم

((وان_بغداد))
في مباراة مرتقبة، يواجه المنتخب الوطني، نظيره الإماراتي من أجل بطاقة الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي لبلوغ نهائيات كأس العالم 2022.
  
 
ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث في المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2022 لقارة آسيا برصيد 9 نقاط، بينما يأتي المنتخب الوطني في المركز الخامس في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد 5 نقاط.
 
ويتأهل صاحبا المركز الثالث في مجموعتي التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 إلى الملحق الآسيوي، والفائز منهما يتأهل لخوض ملحق عالمي أمام المنتخب صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال من أجل حجز مقعد بالنهائيات.
 
موعد المباراة
يلتقي المنتخبان مساء الخميس 24 مارس/ آذار الحالي.
 
وتنطلق المباراة الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي.
 
القنوات الناقلة 
تبث منافسات تصفيات كأس العالم في آسيا عبر قناة SSC داخل المملكة العربية السعودية وقناة أبوظبي داخل الإمارات العربية المتحدة.
كما حصلت شبكة قنوات بي إن سبورتس مؤخرا على بث التصفيات عبر شاشتها في باقي الدول العربية.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...