الرياضية

اللجنة الفنية والتطوير تقيم مهرجاناً للبراعم

أقامت اللجنة الفنية والتطوير في الهيأة التطبيعية مهرجاناً لمسابقات البراعم بمشاركة 14 نادياً، في ملعب الشعب الثاني، للتولدات ( 2010 ، 2011 ، 2012)، بإشراف نائب رئيس لجنة التطوير (داود العزاوي).
وحضرَ المهرجان نائب رئيس الهيأة التطبيعية الدكتور شامل كامل، وعضوا التطبيعية الدكتور اسعد لازم والدكتور رافد عبد الأمير، والمدير الفني الانكليزي “جون ويتل” والدكتور ناجي كاظم .
وقالَ المشرف على المهرجان، داود العزاوي: إن هذا المهرجان يعد الأول من نوعه في العراق، وهو البذرة الأولى لإقامة الدوري الخاص بالبراعم والأشبال، حيث سنعمل على إقامة وتفعيل دوري البراعم أسوةً بدوريات الفئات العمرية الأخرى التي تنشط في العراق.
وأضافَ: ان هناك مزايا مستقبلية عدة سنجني ثمارها جراء هذا التجمع، من أهمها اكتشاف المواهب والطاقات الواعدة، وضمها لمراكز الموهبة التابعة للاتحاد، إضافة الى صقلها وغرس مفاهيم كرة القدم الحقيقية فيها.
واختتمَ المشرف على المهرجان، داود العزاوي، حديثه بالقول: إن المهرجان نجح نجاحاً باهراً ، وقد تمت إدارته عبر مراكز الموهبة، وكذلك بمشاركة المدربين المشاركين في الدورة التدريبية الآسيوية فئة ( C ) ، بإشراف المحاضرين الآسيويين ( وسام نجيب وكريم محمد علاوي )، ونتطلع إلى أن يقام سنوياً كتقليد يخدم كرتنا ونجني ثماره مستقبلاً.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...