الرياضية

العماري : عشت لحظات مميزة ومستعدون لمواجهة اليمن غداً

أوضحَ لاعب المنتخب الوطني، أمير العماري، إنه إلى جانب زملائه مستعدٌ لمواجهة اليمن، وإنما طوينا صفحة مباراة السعودية، وعلينا التركيز في كل مباراةٍ على حدة.
وأضافَ محترف غوتمبيرغ السويدي: إن أجواء مباراة السعودية بالنسبة له كانت طبيعيةً كونه اعتادَ على اللعب في مثل هكذا أجواء في الدوري السويدي والتي غالباً ما تشهد متغيراتٍ في الطقس.
وأشارَ العماري إلى: إن لحظات الحماس والغبطة التي تنتابه وهو يلعب لأول مرة وسط هكذا جمهور حماسي في العراق، وإن مشهد ترديد كلمات النشيد الوطني ستبقى لحظات مميزة وخالدة في ذاكرتي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية منظومة متكاملة: فهم ديناميكيات التعاون بين الجهات الرقابية وضمان الودائع في العراق تعزيز الثقة المصرفية: فوائد الانضمام إلى الهيئات الدولية لضمان الودائع الشركـة العامـة للسيـارات والمُعَـدَّات تستعـد لإنتـاج بطاريـات العيـن السحريـة علامـة دجلـة وبِكافـ... مفتن يحث لاعبي الأولمبي ويعدهم بمكافآت كبيرة.. اليوم .. ملعب ليون مسرحاً لمواجهة منتخبنا الأولمبي و... رئيس الجمهورية يتوجه إلى فرنسا لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية