الرياضية

الاتحاد العراقي يعيد تشكيل لجنة المنتخبات الوطنية

((وان – متابعة))

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الإثنين، تشكيل لجنة المنتخبات الوطنية الجديدة، بعد أن حُلت اللجنة السابقة فور انتهاء انتخابات اتحاد الكرة.

وتتألف اللجنة، من عضو الاتحاد فالح موسى، رئيسا لها، وتضم 9 أعضاء، وهم كل من عبدالإله عبدالحميد وحسن فرحان ومحمد طبرة وصباح محمد مصطفى والدكتور رافد عبد الأمير وعباس سعدون وإبراهيم قاسم وخلف جلال وطارق عبدالرحمن.

وستباشر اللجنة، مهام عملها، اعتبارا من اليوم، بعد أن صادق مجلس إدارة الاتحاد على تكوينها”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...