الرياضية

اتحاد غرب آسيا يتفق على مواعيد بطولاته

((وان – بغداد))

عقد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، اجتماعه التشاوري الثاني للمدراء الفنيين للاتحادات الأعضاء، وذلك لمناقشة أجندة بطولات عام 2019.

ويسعى اتحاد غرب آسيا الى تثبيت أجندة مسابقاته لعام 2019، بما يتناسب مع أجندة البطولات الرسمية للاتحادين الآسيوي والدولي والاتحادات الأعضاء.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على إقامة بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للرجال، في الفترة بين 25 تموز/ يوليو و15 آب أغسطس، في العراق، وبطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للشباب (مواليد 2001 فما فوق) في الفترة بين 20 و31 آب/ اغسطس المقبل في فلسطين.

وتقرر كذلك إقامة بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للناشئين (مواليد 2004 فما فوق) بالفترة قبل شهر رمضان المقبل أو بعده مباشرة.

وسيتم تحديد موعد اجتماع في الأيام المقبلة ما بين اتحاد غرب آسيا والاتحاد العُماني، لمناقشة موضوع استضافة السلطنة للبطولة، لتثبيت الموعد النهائي والمدينة المستضيفة.

وتستضيف البحرين بطولة اتحاد غرب آسيا السادسة للسيدات بالفترة من 7 الى 20 كانون الثاني/ يناير المقبل، بمشاركة: الأردن، فلسطين، سوريا، لبنان، الإمارات.

وأخيرا، تقرر تشكيل لجنة لدراسة وضع كرة القدم النسوية في منطقة غرب آسيا، ووضع خطة عمل ضمن إستراتيجية اتحاد غرب آسيا لتطوير اللعبة.

وتم الاتفاق على تشكيل اللجنة بعضوية كل من: فلسطين، الكويت، عُمان، الإمارات والعراق، وستقوم اللجنة برفع توصية للمكتب التنفيذي تتضمن نظام البطولة وتعليماتها ولوائحها وموعدها وعدد الفرق المشاركة.إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...