الرياضية

اتحاد الكرة ينفي خوض الأولمبي مباريات ودية أمام الأرجنتين والمغرب

نفَى الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم، اليوم الثلاثاء، خوضَ منتخبنا الأولمبيّ مباراتين وديتين أمام الأرجنتين والمغرب في المغرب كما ذكرَ أحدُ المواقع الإخباريّة.
ويؤكد الاتحادُ إن تلك الأخبار غيرُ صحيحةٍ.
ويأمل الاتحادُ من الوسائل الإعلاميّة كافة أن تكون مواقعُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم حصراً هي المصدر الرئيسي للحُصولِ على المعلومةِ الأكيدة، وإن كلَ ما ينشر في الوسائل الإعلاميّةِ الأخرى فالاتحادُ غير مسؤول عنه، مع ضرورةِ توخي الدقةِ في التعاطي مع الأخبار.
ويوضح الاتحادُ إن المفاوضاتَ ما زالت جاريةً من أجل تأمينِ مبارياتٍ وديةٍ قويةٍ للمُنتخبِ الأولمبيّ استعداداً للنهائيات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عاجل ... رئيس البرلمان العربي يعزي مملكة البحرين في شهداء الوطن من قوة دفاع البحرين متهمون بقضايا فساد.. القاضي 'حيدر حنون' يسلم وزير العدل المصري قائمة بأسماء عدد من المطلوبين للقضاء ... العشاء في الظلام في باب القصر بابوظبي تجربة فريدة من نوعها تحريات كمرك المنطقة الشمالية تقوم بضبط (٤١) أرسالية مخالفة الاستخبارات العسكرية تطيح بتسعة متهمين بالإرهاب ينتمون الى عصابات داعش الارهابية في الأنبار ونينوى رئيس اتحاد الكرة يستقبل السفير الإسباني وزارة الدفاع تدعو الموظفين المدنيين المفسوخة عقودهم الذين تمت إعادتهم للخدمة إلى المراجعة دوائـرهم رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل قائد قوات التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب في العراق... هيأة المنافذ تضبط 22 كيس مخدرات نوع (كريستال) بالتنسيق مع رئاسة استئناف محكمة البصرة الاتحادية رئيس الجمهورية يستقبل وفد اتحاد نقابات العاملين بالمهن الرياضية.. ويؤكد أهمية الاهتمام بالرياضة المد...