الرياضية

اتحاد الكرة يجتمع مع رابطة اللاليغا

عقد الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم، اليوم الخميس، اجتماعاً موسعاً مع رابطةِ الدوري الإسبانيّ لكرةِ القدم (اللاليغا) عبر المنصةِ الالكترونيّة بحُضور رئيس الاتحاد عدنان درجال والأمين العامّ محمد فرحان، ومن جانب الرابطة لويس جيل/ مدير لجنة المسابقات، وروبرت نيوينيهوس/ مدير شركة برسالوجيك لتحليلِ البيانات وإعداد الروزنامات الرياضيّة، وكذلك حضر معاون مدير دائرة الأقاليم في وزارةِ الشباب والرياضة بلاسم باقر، ومدير ملعب المدينة صالح المالكي، فضلاً عن ممثلي لجان المسابقات والعلاقات والتراخيص وموظفي اللاليغا في اتحادِ الكرة.
وتمّ في الاجتماع التباحثُ بشأن تنظيم جدول للمسابقةِ وروزنامة خاصة بالمبارياتِ، فضلاً عن مواعيد بدءِ ونهاية المسابقة، مع التأكيدِ على الأخذ بنظر الاعتبار التوقفات والمشاركات الدولية للمنتخباتِ الوطنيّة والأندية المحلية خارجياً .
وتضمن الاجتماعُ كذلك ضمانَ الراحة للاعب والأندية التي يمثلونها، وتهيئة الملاعب الخاصة بتضييفِ مباريات دوري المُحترفين

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...