الرياضيةالمحلية

وزير الشباب يلتقي الفرق الكشفية ويزور المعرض التشكيلي للفنانين الشباب

التقى وزير الشباب والرياضة السيد “أحمد المبرقع”، مساء الجمعة، مجموعة من فرق النشاط الكشفي، وزار المعرض التشكيلي للفنانين الشباب من دائرة ثقافة وفنون الشباب في معرضهم الخاص، الذي اقيم على قاعة دائرة العلاقات والتعاون الدولي .

واثنى السيد الوزير على العمل النوعي المتقن لفرق الكشافة، وانشطتهم المشهودة في جميع المناسبات، كما عبر عن اعجابه باللوحات الفنية للتشكيليين الشباب، مبيناً أن جميع الافكار التي عبرت عنها لوحاتهم تنم عن حس وطني، وذائقة كبيرة، تعد بمستقبل مشرق يكون حلقة وصل مع جيل القامات العراقية التشكيلية الكبيرة التي نفخر بها جميعاً.

وشدد المبرقع على دعم وزارة الشباب والرياضة عبر جميع خططها لابداعات الشباب المتنوعة، في جميع الميادين العلمية، والرياضية، والفنية، والثقافية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...