المحلية

وزير الشباب يزور محافظة نينوى ويبحث مع محافظها جملة من القضايا الشبابية

وصل وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، صباح اليوم الأربعاء، محافظة نينوى للاطلاع على الواقعين الشبابي والرياضي، فضلاً عن تفقد المنشآت الرياضية فيها.

وكان على رأس المستقبلين محافظ نينوى السيد “نجم الجبوري”، وأعضاء الحكومة المحلية ومدراء الدوائر الخدمية، وعدداً من الشخصيات الرياضية في الموصل. وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الملفات بشأن الواقعين الشبابي والرياضي، ودعم الأندية، واكمال المشاريع الرياضية على مستوى البنى التحتية، ومنها ملعب نينوى الأولمبي سعة 30 ألف متفرج.

وأكد “المبرقع” أن مدينة الموصل واقضية نينوى، التي عانت ما عانت من ويلات الارهاب، تستحق كل الدعم ويستحق شبابها وشاباتها، وهم من المتميزين في جميع الانشطة الشبابية، كل الدعم والتقدير ليكونوا أفضل من السابق.

وقدم الجبوري شكره للسيد الوزير لتواجده اليوم في المحافظة، والاطلاع ميدانياً على جميع تفاصيل العمل، مستعرضاً له أهم المشاريع في نينوى، والظروف التي تواجه تقدم الأنشطة الشبابية فيها.

ورافق السيد الوزير في زيارته إلى المحافظة، مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات السيد “طالب الموسوي”، ومعاون مدير عام دائرة الشؤون الهندسية والفنية “أياد طارق”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار