المحلية

وزارة التخطيط تطلّع ميدانيا على مشروع إنشاء مبانِ رئاسة جامعة الفلوجة للعلوم التطبيقية

((وان_بغداد))
اطلع فريق متخصص من وزارة التخطيط، اليوم الخميس، على مشروع إنشاء مبانِي رئاسة جامعة الفلوجة للعلوم التطبيقية، بمحافظة الانبار،
وذكر بيان للوزارة اليوم الخميس : إنّ الزيارة جاءت بهدف الإطلاع على مراحل سير العمل، والوقوف على المُشكلات التي تعيق إنجاز المشروع ، وإتخاذ الإجراءات اللازمة لمُعالجتها ، مُبينا إنّ المشروع يهدف إلى ضم رؤساء التشكيلات الإدارية ومُنتسبي رئاسة الجامعة كافة ، وبالنتيجة سيُسهم في توفر بيئة تعليمية لائقة بالملاك التعليمي ،لغرض رفع المُستوى التعليمي في العراق والإرتقاء به ،فضلا عن توفير اجواء ملائمة للطلبة والإرتقاء بمستواهم الدراسي ، واشار إلى إنّ نسبة إنجاز المشروع بلغت (‎%‎44). وهو يُنفذ على مساحة (10) الاف متر مربع ،ويتضمن عددا من الأبنية والتي تُنفذ بإسلوب البناء الهيكلي المُتعدد الطوابق .
ومن الجدير بالذكر إنّ الفريق الزائر رصد عددا من المُشكلات التي تعيق إنجاز المشروع ،كون العمل يجري بشكل جزئي، وجارٍ العمل لاستحصال المُوافقات اللازمة لمُعالجتها ، وستُتابع وزارة التخطيط مع الجهات المعنية حل المُشكلات، بغية أنّ يكون العمل بشكل كلي، للإسراع في تنفيذ المشروع وفق التوقيتات الزمنية المُحددة. وإدخاله إلى الخدمة بأسرع وقت .
—–

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار