المحلية

وزارة الإعمار تحقق نسب إنجاز متقدمة بمشروع مجاري سامراء(صور)

((وان_بغداد))

انجزت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، (83)% من مشروع مجاري قضاء سامراء في محافظة صلاح الدين ، الذي سيسهم برفع المستوى الخدمي والبيئي؛ وانتاج مياه معالجة صالحة للسقي و اسمدة عضوية.

وذكر المركز الاعلامي في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية اليوم الثلاثاء ، أن المشروع الذي يُنفذ بإشراف المديرية العامة للمجاري التابعة للوزارة ، أُقيم على أرض مساحتها (50) دونماً ، ويضم شبكات للمياه الثقيلة وتصريف مياه الأمطار ، وخطوط ناقلة ومحطات رفع مرتبطة بمحطة المعالجة المركزية ، التي تبلغ طاقتها التصميمية (56000) م3/ اليوم .

وتابع البيان ، أن الاعمال الحالية تتضمن مد شبكات المياه الثقيلة ، واعادة مسارات الشوارع والأحياء التي أنجز العمل فيها ، كما يتم اكمال الاعمال المدنية في وحدة المعالجة المركزية ، وربط اشتراكات الدور السكنية ، واعمال الحفريات في محطات الرفع .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...