المحلية

نصب اجهزة تعفير وقائية داخل مجلس القضاء الاعلى والمعهد القضائي

((وان_بغداد))
نصبت الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز احدى تشكيلات وزارة النفط ،اليوم الخميس الموافق 14 /5 / 2020 اجهزة التعفير (غرف التعفير) داخل مجلس القضاء الاعلى والمعهد القضائي.
وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، أن “كوادر الشركة وبناء على طلب مجلس القضاء الاعلى قامت بتنصيب 3 اجهزة اثنان منها داخل مقر مجلس القضاء الاعلى ، والاخر في بناية المعهد القضائي ، مشيرا الى ان تلك الاجهزة ستساهم في جهود مكافحة فيروس كورونا كونها تمتاز بتقنية صحية دقيقة”.
وأضاف أن ” انجاز صناعة جهاز التعفير الشخصي يأتي وفقا للمواصفات والمعايير العالمية، والهدف منه لتأمين متطلبات الوقاية الصحية من خطر وباء كورونا”.
من جانبه شكر مجلس القضاء الاعلى الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز احدى تشكيلات وزارة النفط لما قدمه من جهد كبير في تنصيب هذه الاجهزة لغرض الوقاية من خطر هذا الوباء”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...