الامنيةالمحلية

منفذ عرعر الحدودي يستقبل أولى قوافل الحجاج القادمين براً من الديار المقدسة

((وان_بغداد))

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، عن استقبال منفذ عرعر الحدودي، أولى قوافل الحجاج القادمين براً من الديار المقدسة.

وذكرت هيأة المنافذ الحدودية في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية،(4 تموز 2023)، انه”حسب توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء بتقديم افضل الخدمات وتسهيل الاجراءات للتفويج العكسي لحجاج بيت الله الحرام ، استنفرت هيأة المنافذ الحدودية والدوائر العاملة في منفذ عرعر الحدودي جهودها لتنفيذ خطة التفويج للعراقيين القادمين براً ، وشهد المنفذ صباح اليوم وصول أولى قوافل ضيف الرحمن من أهالي محافظات (دهوك، السليمانية، الديوانية) حيث تم استقبالهم بالورود والاعلام العراقية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الإعمار تعلن قرب إنجاز مشروع أنشاء مبنى محافظة نينوى ودار الضيافة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن السيطرة على الحريق الذي حدث خارج المبنى وتؤكد عدم وجود أضرار الموارد المائية في الطوز تواصل أعمال توزيعات المياه وحسب الخطة الزراعية الصيفية الأمن الوطني يلقي القبض على متهمين إثنين كانا يديران أكثر من 200 صفحة للإبتزاز والتشهير في المثنى منتخبنا الأولمبي يفتتح مشواره في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية