الاقتصاديةالمحلية

مصرف الرافدين: سلف الموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية والمتقاعدين تكون بضمانة ‘الماستر كارد’

أكد مصرف الرافدين، اليوم الخميس، على سلف الموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية والمتقاعدين تكون بضمانة الماستر كارد الصادرة من المصرف ومن دون كفيل.

وذكر بيان لإعلام المصرف تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، ان”السلف تبدا من ٥ مليون ولغاية ٢٥ مليون وحسب استحقاق المستلف والذي يتناسب مع مقدار راتبه الشهري الكلي”.

واوضح البيان، ان” التقديم عليها الكترونيا وعبر التطبيق الالكتروني للمصرف.

وأضاف مصرف الرافدين: إن منح السلف يكون على شكل وجبات وبحسب الجداول وتسلسل تواريخ المتقدم للسلفة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
في موقعين.. البيئة تعلن نزع غبار التلوث 'باليورانيوم المنضب' الذي خلفته حروب النظام السابق إليكم قرارات مهمة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء سيد الصدر يغرد بالإنكليزية: الرئيس الامريكي المعتوه يكذب على شعبه وحل الدولتين “أغبى قرار بالتاريخ” انخفاض عدد السياح في الأردن في الربع الاول من العام الجاري مستشفى الحكيم العام : يجري عملية رفع انزلاق غضروفي ضاغط على الحبل ألشوكي بتقنية ‏المايكرو سكوب لأول ... تجارة السيارات تعلن آلية جديدة لفتح خطوط إنتاجية مع شركات عالمية مجلس الوزراء يقرّ المضيّ بإجراءات إخلاء وفتح المنطقة العسكرية (ما تعرف بـالشعبة الخامسة) في مدينة ال... واضعاً طلبة الممثليات تحت دائرة الضوء... وزير التربية ورئيس لجنة الأقاليم النيابية يبحثان سبل تعزيز ... مكتب الصدر يوجه بإقامة صلاة جمعة موحدة بكل محافظة تأييدا لعطلة الغدير حفاظاً على هويتها الدينية والثقافية.. عالية نصيف تدعو لإيقاف الاستثمارات السكنية في مدينة الكاظمية