المحلية

مدير مدرسة يمنع فريق قناة العراقية من تغطية حادثة الصرف الصحي

((وان_بغداد))
ابلغ محمد أمين الهلالي مراسل قناة العراقية إنه وفريق التصوير المساعد معه منعوا من تغطية حادثة سقوط ١٥ طالبا  بعد انهيار السقف الكونكريتي لصندوق صرف المياه الصحية في مدرسة الإخاء والتي تقع وسط الديوانية في منطقة حي رفعت، واضاف الهلالي للمرصد توجهنا أنا وفريق عمل قناة العراقية الإخبارية رفقة المصور علي محمود والزميل حسين ماشي لتغطية  الحدث بعد حصول الموافقة من قبل مدير اعلام تربية الديوانية، لكننا فوجئنا بالمنع من قبل مدير مدرسة الشعبانية (الدوام المسائي)  بحجة الموافقات، وبدء بالتجاوز والتهديد والوعيد، وأخرجنا بالقوة من الباب الخارجي قبل الدخول إلى مكان الحادث وموقعه في الحديقة الخارجية للمدرسة.
وهو إجراء غير مقبول يتمثل بمنع وسيلة اعلامية من تغطية حدث مهم يتعلق بأطفال صغار تعرضوا لحادثة خطرة كادت أن تودي بحياة معظمهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...