المحلية

مدير المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية يشارك في اجتماع دولة رئيس الوزراء

بهاء الحبوبي
شاركَ مدير المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، المهندس باسم الحدراوي ، صباح اليوم الخميس ، في اجتماعاً مهماً ترأسه دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني المنعقد في مبنى ديوان محافظة النجف الأشرف بحضور المحافظ المهندس يوسف كناوي ورئيس مجلس المحافظة الدكتور حسين العيساوي وعدداً من المسؤولين ومدراء الدوائر الحكومية .

السوداني استعرض خلال اجتماعه وزيارته الأولى للمحافظة حزمة من المشاريع الخدمية والصناعية التي تصب في خدمة أبناء المحافظة ، بالإضافة الى مناقشة بعض المشاكل والمعوقات التي تواجه سير عمل الدوائر والمؤسسات الحكومية .

وأكد ” سيادته اننا لنا رؤية حقيقة و واقعية لهذه المحافظة العظيمة لما تملكه من مكانه دينية وحضارية وثقافية .

كما بين السوداني دعمه الحكومي لحكومة النجف المحلية ضمن برنامج الحكومة الاتحادي والمتضمن اكمال كافة المشاريع المتلكئة والمستمرة منها المشاريع الخدمية والصحية وغيرها وصادقَ أيضاً على التخصيصات والمناقلات المالية لسد العجز الحاصل في ميزانية الحكومة المحلية .

وقد تخللت زيارة السيد السوداني مع فريق وزاري زيارة مرقد الإمام علي بن ابي طالب (ع) ومشاركة العتبة العلوية المقدسة في وضع حجر الأساس لأحد مشاريعها المهمه الذي سيقدم خدمة للزائرين الوافدين للمحافظة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار