السياسيةالمحلية

محافظ كركوك يدعو القوات الامنية للقصاص من قاتل رجل وزجته في احدى قرى قضاء داقوق

فراس الحمداني

دان محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري رئيس اللجنة الأمنية العليا , حادثة استهداف رجل وزجته في قرية افتخار التابعة لقضاء داقوق جنوب كركوك .

وقال في بيان صادر عن , اننا في الوقت الذي ندين بشدة الحادثة الغادرة التي استهدفت ( لطيف مجيد تيار مع زوجته رحمهم الله )ونتقدم بأحر التعازي لعائلتهم الكريمة ..مؤكدا ان قضاء داقوق شهد استهداف طال جميع مكوناته من التركمان والاكراد والعرب لان الارهاب استهدف ويستهدف الجميع بهدف زرع الفتنه وايجاد توترا بين مكونات القضاء المتعايشة .. داعيا القوات الامنية بالقول عليكم البحث عن الجناة وتقديمهم للقضاء العادل وعدم السماح للفلول الإرهابية بأثارة التوترات بين مكونات القضاء الأمنه .

وخلص بالقول اننا نؤكد مساندتنا ودعمنا لجهود القوات الأمنية التي اثبتت شجاعتها وتضحياتها ودعمها للأمن والاستقرار وجهود الأعمار ومطارتها للفلول الارهابية يوميا لكننا نناشد اهالي قضاء داقوق بضرورة الحفاظ على أمن واستقرار القضاء وقراه ودعم القوات الأمنية بمهامها .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...