المحلية

محافظ ذي قار وقائد عمليات سومر يزوران خيم المعتصمين من الخريجين ويؤكدان تضامنهما مع مطالبهم العادلة

((وان_بغداد))

تفقد محافظ ذي قار، الدكتور أحمد غني الخفاجي، وقائد عمليات سومر، خيم المعتصمين من الخريجين للاستماع الى مطالبهم ومتابعة أخر التطورات لحل مشكلتهم وإيجاد فرص عمل مناسبة لهم.
وقال محافظ ذي قار، أن ” إدارته ستسعى لاستحصال أي فرصة لحل مشكلة هذه الشريحة المهمة، وتعمل لانصافهم بكل ما تستطيع من مطالبات وضغط على الجهات المعنية بهذا الأمر في الحكومة الاتحادية”.
وأضاف أن ” الحكومة المحلية تعمل ليل نهار من أجل رفع الحيف عن كل ابناء المحافظة، ولن تذخر جهدًا في سبيل حل مشاكلهم”.
كما أكد قائد عمليات سومر، الفريق الركن سعد الحربية، استعداده التام بالتعاون مع إدارة المحافظة لنقل مطالب هذه الشريحة، ومتابعة أي فرصة ممكنة لغرض ايجاد فرص عمل مناسبة لهم تتناسب مع اختصاصاتهم العلمية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركـة أور العامـة تُجهـز القطـاع الخـاص بكميـات جديـدة مـن مقاطـع الألمنيـوم مُختلفـة القياسـات وزير العمل يفتتح المركز الوطني للتدريب ويشدد على تطبيق قانون العمل وانظمة الصحة والسلامة في مواقع ال... لجنة تسجيل وتصنيف المقاولين في وزارة التخطيط تنجز أكثر من (116)هوية تصنيف وتجديد في خطوة غير مسبوقة وزيرة الاتصالات تفاجئ موظفيها في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بتجربة (الم... وزير التخطيط يلتقي السفير البريطاني، ويبحثان تطوير القطاع الخاص، واجراء التعداد السكاني وتنفيذ مشاري... الكمارك .. ضبط 10 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل السفير العماني لدى العراق اجتماع مديري إعلام الوزارات والهيئات لمناقشة ذكرى تأسيس الحشد(صور) الشرطة الاتحادية تلقي القبض على 16 متهما بقضايا متنوعة في بغداد وزير المالية : نرحب بخطوات الحكومة السويسرية توطيد علاقات الشراكة الإقتصادية والمالية مع العراق