المحلية

مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصال يزور البصرة ويؤكد على إشراك إعلاميها بإعداد اللوائح والمدونات

أكد مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات على ضرورة إشراك الصحفيين والإعلاميين وأصحاب المحتوى الرقمي في إعداد اللوائح الخاصة بتنظيم قطاع الإعلام ولائحة المحتوى الرقمي.

جاء ذلك خلال لقاء وفد مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات برئيس نقابة الصحفيين العراقيين فرع البصرة السيد صادق العلي والكادر المتقدم في النقابة لبحث تنظيم قطاع الإعلام و مشاركتهم في إعداد اللوائح الخاصة بالمحتوى الرقمي وخاصة فيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي .

من جانب آخر التقى وفد هيئة الإعلام والاتصالات المتمثل بكل من أعضاء مجلس المفوضين السيد عبدالعظيم محمد الصالح والسيد محمود الربيعي والسيدة أمطار المياحي، بعدد من الإعلاميين وأصحاب المحتوى الرقمي في البصرة لمناقشة إعداد اللوائح الخاصة بالمحتوى الرقمي للخروج بلائحة متكاملة ناضجة لإقرارها في مجلس المفوضين والتي من شأنها تنظيم عمل هذه الشريحة في المجتمع .

يذكر أن مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات بصدد تعديل مسودة لائحة تنظيم عمل المشاهير واصحاب المحتوى الرقمي، وذلك للوصل إلى لائحة من شأنها تنظيم عمل هذه الفئات في مواقع التواصل الاجتماعي بما يتماشى مع ثقافة المجتمع العراقي وعاداته وتقاليده .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار