المحلية

خلية الاعلام الحكومي: ضبط (12) حاوية مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الجنوبي

اعلنت خلية الإعلام الحكومي في الامانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الأحد، عن ضبط(12) حاوية تجاوزت المدة القانونية على بقائها في ميناء ام قصر الجنوبي دون مراجعة أصحاب العلاقة، فيما احالت هيأة المنافذ الحدودية الملف إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين.

و اشارت الهيأة في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية،(9 كانون الثاني 2021)، الى ان ذلك يأتي تنفيذاً لقرار السيد قاضي تحقيق محكمة أم قصر بشان حسم ملف الحاويات المتروكة،لتفادي حصول أي حوادث محتملة في الموانئ بسبب تكدس الحاويات في ظروف مخالفة لشروط السلامة والتقييس النوعي.
يذكر ان هيأة المنافذ الحدودية و بإشراف ومتابعة من رئيسها اللواء الدكتور عمر الوائلي، شكلت لجنة في منفذ ميناء أم قصر الجنوبي بالتعاون والتنسيق مع مركز الكمرك وجميع الجهات العاملة المختصة، لتنفيذ قرار قاضي التحقيق بشأن ملف الحاويات المكدسة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...