المحلية

خلال لقائه مع المالكي والمحافظ.. وزير الاعمار يستعرض عدد من المشاريع في كربلاء المقدسة

وزير الاعمار في كربلاء المقدسة لمتابعة مشاريع الوزارة و بحث سبل الاسراع في انجازها*

زار وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة، السيد بنگين ريكاني، محافظة كربلاء المقدسة، لمتابعة مشاريع الوزارة في المحافظة.

والتقى السيد الوزير اثناء الزيارة، رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي، ومحافظ كربلاء السيد نصيف الخطابي، بحضور عدد من مديري الدوائر الخدمية في المحافظة.

وجرى خلال اللقاء، بحث خطط الوزارة للفترة المقبلة، و استعراض عدد من مشاريع الوزارة في مختلف القطاعات(خاصة التي تُنفذ في كربلاء) ، وسبل الاسراع في انجازها بعد اقرار الموازنة الاتحادية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
القائد العام للقوات المسلحة يوجه بإعداد حزمة من الإجراءات تهدف إلى حماية المناطق والمواقع الأثرية وا... بعـدَ إفتتـاح مراكـز تسويقيـة فـي عـدة مُحافظـات ... الشركـة العامـة للصناعـات المطاطيـة تفتتـح مركـ... منتخب الشباب يخسر بهدف من نظيره العماني في المباراة الودية التي جرت على ملعب الشعب الدولي رؤى ونقاشات مُعمَّقة استمرَّت ثلاثة أيام.. اختتام فعاليات الملتقى الإقليمي للشبكة العربية لتعزيز ال... سلطة الطيران المدني تصدر بياناََ بشأن إعداد مشروع" قانون الطيران المدني العراقي " لضمان تنفيذ فقرات الخطة الزراعية.. وزير الموارد المائية يترأس الأجتماع التنسيقي الخاص بتنفيد الخطة ... وزيرة الاتصالات تترأس اجتماعاً للجنة العليا للحد من خطاب الكراهية الحكيم : إن الإصلاح يتطلب الصلاح من المصلح في ذاته أولاََ زعيم التيار الوطني الشيعي مقتدى الصدر: من الأفعال المعنوية ذات المستوى العالي الخشوع تقارير: بيلينجهام قد يخضع لعملية جراحية عقب انتهاء بطولة اليورو