المحلية

خلال زيارة تفقدية أجرتها للهيئة.. وزير المالية طيف سامي: للمناطق الحرة العراقية أهمية كبيرة في دعم التنمية المستدامة

أجرت وزير المالية الست طيف سامي محمد، اليوم الخميس، زيارة تفقدية إلى مقر الهيئة العامة للمناطق الحرة العراقية، وكان في إستقبالها مدير عام الهيئة الأستاذ منذر عبد الأمير أسد ومعاون المدير العام السيد حيدر قاسم علي.

وخلال الزيارة، أطلعت الوزير سامي على سير العمل في أقسام وشعب الهيئة، والإجراءات الإدارية والفنية المعتمدة في المناطق الحرة العراقية. كما شددت على ضرورة إزالة العقبات المتعلقة بتخصيص مبنى للهيئة، والعمل على تجاوزها بأسرع وقت ممكن.

وأكدت سامي على أهمية إحداث طفرة نوعية في أداء المناطق الحرة من أجل أخذ دورها الحيوي في التنمية المستدامة وتعظيم الإيرادات غير النفطية، كما شددت على ضرورة العمل على تطوير البنية التحتية لها وتوفير التسهيلات اللازمة لجذب الإستثمارات المحلية والأجنبية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد