الامنيةالمحلية

حكمان بالاعدام بحق المفتي الشرعي لعصابات القاعدة الارهابية

((وان_بغداد))
أصدرت محكمة جنايات صلاح الدين/ الهيأة الثانية حكمين بالاعدام بحق المفتي الشرعي لعصابات القاعدة الارهابية في محافظة صلاح الدين.
وقال المركز الاعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، أن “الارهابي اعترف في أقواله بعمله كمفتٍ شرعي في عصابات القاعدة الارهابية ويعد من مؤسسيها في الشرقاط وجمعته عدة لقاءات بالارهابي (الزرقاوي)”.
وأضاف، أن “الارهابي اعترف بإصداره فتاوى تفيد بقتل أحد أفراد الجيش والشرطة اضافة الى اشتراكه بعدة جرائم خطف وقتل واستهدافه لقوات البيشمركة”. لافتاً أن “المدان هو مسؤول شعبة المعلومات لولاية جنوب الموصل وقام بشراء الأسلحة وتوزيع الرواتب على إرهابي داعش”.
واشار، الى ان “محكمة جنايات صلاح الدين/ الهيأة الثانية أصدرت حكمين بالاعدام بحق الارهابي استناداً لأحكام المادتين الرابعة من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005 و (406) من قانون العقوبات لسنة 1969”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...