السياسيةالمحلية

حسن العذاري: باب الحنّانة مفتوح لكل من يقدم دليلا يخص محاربة الفساد

((وان_بغداد))

أكد المتحدث الرسمي التيار الصدري حسن، اليوم الأربعاء، على أن باب الحنّانة مفتوح لكل من يقدم دليلا يخص محاربة الفساد.
فيما يلي نص التغريدة :-

طريق الإصلاح
ايها الأحبة ..
 ان طريق الإصلاح طويل وذات الشوكة لذلك يتطلب منا جميعاً الصبر والتحمل وانتظار النتائج المرجوة من الله تعالى.
 فقد رأيت قائدنا يصل الليل بالنهار من اجل الإصلاح والعراق.
فلا تضيعوا حصادكم الذي حصدتموه من خلال طاعتكم لقائدكم فأنقاذ العراق من الفساد وغيره اهم من كل شيء وانتم اليد التي يضرب بها قائدنا الفسـ اد والفاسـ دين ..
وباب الحنانة مفتوح لكل دليل يقدم وكلنا يعرف ان سماحة السيد لن تأخذهُ في الله لومة لائم  فعلينا ان نكون له خير ناصر ومعين . 
والله ولي التوفيق
 
 حسن العذاري

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...