الامنيةالمحلية

حدث قبل قليل.. الدفاع المدني ينقذ 6 اشخاص وينتشل جثة نتيجة حادث مروري جنوب بغداد

((وان_بغداد))
تمكنت فرق انقاذ الدفاع المدني من التدخل وانقاذ 6 اشخاص وانتشال جثة نتيجة اصطدام ثلاثة عجلات على الطريق الدورة السريع قرب محطة الؤلؤة جنوب بغداد .

حيث أستخدمت فرق انقاذ الدفاع المدني أجهزة القطع والفصل الهيدروليكية واخرجت الجثة من بين الحطام بعد قص المعدن ليتم تسليمها الى دائرة الطب العدلي وفق الاجراءات القانونية .

يذكر ان سبب الحادث كان نتيجة السرعة الزائدة وقلة الانتباه .
تقرير مصور :

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...