المحلية

بغداد تستعيد عافيتها بمشاريعها.. أيام قليلة لإفتتاح مجسر الشالجية

أعلنت وزارة الإعمار والاسكان والبلديات العامة، اليوم الثلاثاء، موعد افتتاح جسور المهندسين والشالجية والرستمية في بغداد سيتم افتتاحها خلال اسبوع.

وقال الناطق باسم الوزارة نبيل الصفار، في تصريح صحفي تابعته أرض آشور الإخبارية ” إنه “خلال أيام سيتم افتتاح مشاريع كل من جسور المهندسين والشالجية والرستمية”، لافتاً إلى أن “العمل بهذه المشاريع اكتمل تقريبا والباقي مشاريع تكميلية تتمثل بتهيئة المقتربات والإنارة”.

وأضاف، إن “مجسر الشالجية والطريق الرابط بين شارع الداخل في مدينة الصدر باتجاه شارع فلسطين والطريق الرابط بين سريع محمد القاسم وقناة الجيش سيكون موعد افتتاحها خلال اسبوع”.

يذكر أن وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اعلنت مطلع الشهر الحالي، أن مجسر الشالجية سيدخل الخدمة خلال شهر أيار الحالي، فيما لفت إلى أن الاستعدادات جارية لافتتاح مشروع مجسر المهندسين الذي سيفتح منفذاً يربط الحركة بين شرق القناة وغربها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية منظومة متكاملة: فهم ديناميكيات التعاون بين الجهات الرقابية وضمان الودائع في العراق تعزيز الثقة المصرفية: فوائد الانضمام إلى الهيئات الدولية لضمان الودائع الشركـة العامـة للسيـارات والمُعَـدَّات تستعـد لإنتـاج بطاريـات العيـن السحريـة علامـة دجلـة وبِكافـ... مفتن يحث لاعبي الأولمبي ويعدهم بمكافآت كبيرة.. اليوم .. ملعب ليون مسرحاً لمواجهة منتخبنا الأولمبي و... رئيس الجمهورية يتوجه إلى فرنسا لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية