الاقتصاديةالسياسيةالمحليةتقارير مصورة

بالزي العربي العريق .. السوداني يزور ابرز المشاريع الحيوية والمتمثل بمتنزه وحديقة اربيل ويلتقي نخبتها

فراس الحمداني / اربيل

بالزي العربي العريق .. السوداني يزور ابرز المشاريع الحيوية والمتمثل بمتنزه وحديقة اربيل ويلتقي نخبتها

تواصلا” بجولاته الرامية لتعزيز العلاقات الثنائية ورفع مستور التعاون في انجاح وتشجيع المشاريع العراقية في مختلف محافظات العراق واقليمه الكوردستاني زار رئيس لجنة الاوقاف في مجلس النواب العراقي الشيخ محمد الصهيود السوداني امين عام تجمع اجيال ابرز المشاريع الحيوية في محافظة اربيل والتقى بنخبة رجال الاعمال فيها ممثلين بأعضاء ورئيس مجلس ادارة المشروع .

وقال محمد عمر مدير العلاقات والاعلام في حديقة ومحمية اربيل ” أن ” رجل الاعمال المعروف الاستاذ هيرش زادة الطيار رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات 77 ومالك منتزه وحديقة حيونات اربيل التي تعد كبرى الحدائق والمحميات الاصطناعية في العراق والشرق الاوسط قد استقبل الشيخ محمد الصهيود السوداني رئيس لجنة الاوقاف في مجلس النواب العراقي وامين عام تجمع اجيال والوفد المرافق له وخلالها تم اصطحابه في جولة تعريفية في اروقة الحديقة والمحمية للاطلاع على هذا المشروع السياحي الترفيهي الكبير والذي نال استحسان الصهيود وعده من اهم المشاريع الحيوية في العراق .

واضاف ” أن ” الزيارة تخللتها جلسة ودية سادها جو من التعاون الايجابي والاستشاري والذي انعكس ايجابا” على واقع التخطيط الاستراتيجي المستقبلي للمشاريع الحيوية .

واختتم بالقول ” بدورنا وعلى راسنا الاستاذ هيرش الطيار كنا سعداء بهذا الزيارة المثمرة والتي من شأنها ان تؤسس للكثير من التطلعات المكللة بالتعاون الابجابي .”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار