المحلية

النقل: موانئ العراق تحصي الحاويات المتخلفة للعام 2021 لغرض معالجتها

((وان_بغداد))
اعلنت وزارة النقل _الشركة العامة لموانئ العراق عن استمرارها باحصاء الحاويات المتخلفة في ميناء ام قصر الشمالي، للقطاعين الحكومي والخاص، واشعار اصحابها لتسلمها او مصادرتها بالتنسيق مع الجهات الساندة لغرض معالجتها.

وقال المدير العام لشركة موانئ العراق الدكتور المهندس فرحان محيسن الفرطوسي: جاء هذا النشاط حسب توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي ؛ مبيناً، ان ملاكات التفريغ والشحن في الميناء احصت نحو 845 حاوية في الميناء خلال فترة العام الحالي 2021 منها نحو 652 حاوية للقطاع الخاص.

موضحاً: ان مجموعها في الميناء منذ 2004 لغاية العام الحالي بلغت نحو 2483 حاوية وتم معالجة العديد منها بالتنسيق مع الجهات الساندة ذات العلاقة وتمكين الساحات لخزن البضاعة القادمة وانسيابية عمل المناولة في الموانئ.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الإعمار تعلن قرب إنجاز مشروع أنشاء مبنى محافظة نينوى ودار الضيافة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن السيطرة على الحريق الذي حدث خارج المبنى وتؤكد عدم وجود أضرار الموارد المائية في الطوز تواصل أعمال توزيعات المياه وحسب الخطة الزراعية الصيفية الأمن الوطني يلقي القبض على متهمين إثنين كانا يديران أكثر من 200 صفحة للإبتزاز والتشهير في المثنى منتخبنا الأولمبي يفتتح مشواره في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية