الطقسالمحلية

النقل إنتشار ثاني اوكسيد الكبريت  لبركان اتينا خارج اختصاص الانواء الجوية  

((وان_بغداد))

اوضحت وزارة النقل / الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي ، قسم التنبؤ الجوي وبمتابعة مدير عام الهيئة العامةالمهندس علي صاحب البهادلي ، بخصوص ماتناولته مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن انتشار ثاني اوكسيد الكبريت ( so2) الناتج من بركان اتينا في جزيرة صقلية الايطالية . 

وبين ” قسم التنبؤ الجوي بأن موضوع إنتشار ثاني اوكسيد الكبريت يخص البيئة وهو خارج اختصاصها ، اذ ان الهيئة العامة للانواء الجوية تختص بتحديد العناصر الجوية وتأثيرها على الطقس. 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...