المحلية

الكمارك.. ضبط ٤ شاحنات تحمل مواد مخالفة في كمرك المنطقة الشمالية من قبل قسم التحري ومكافحة التهريب

((وان_بغداد))
اعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الجمعة، عن قيام قسم التحري ومكافحة التهريب في كمرك المنطقة الشمالية بضبط ٤ شاحنات تحمل مواد متنوعة( اجزاء معمل ، قبان جسري للسيارات، مصاعد للأشخاص والبضائع ، معمل لغسل الحصى والرمل ) لكونها مخالفة لضوابط وتعليمات الأستيراد .

فيما اشارت من جانب اخر الى اتمام كمرك المنطقة الشمالية لعملية اتلاف شحنة سكائر مخالفة من قبل لجنة مختصة شكلت لهذا الغرض مع الجهات الساندة .

واكدت ، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقها وفقا لقانون الكمارك النافذ رقم ٢٣لسنة ١٩٨٤المعدل .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...