المحلية

الصحة تجدد التحذير من استخدام ألعاب ’الصجم’ في العيد

((وان_بغداد))
دعت وزارة الصحة العراقية،الاثنين، المواطنين للاحتياط من استخدام الألعاب النارية والعاب الأطفال الخطرة “الصجم”، مؤكدة على ضرورة اتخاذ الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا.
  
 
وقال وزير الصحة هاني موسى العقابي، في بيان، تلقته وكالة أرض آشور ، (2 ايار 2022)، “نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك إلى الشعب العراقي وكافة ملاكات وزارة الصحة، ونجدد دعوتنا إلى جميع المواطنين وللعائلة العراقية والهيئات المختصة للاحتياط من استخدام الألعاب النارية والعاب الأطفال الخطرة (الصجم) لما تسجل من إصابات خطيرة خلال العيد”.
وأضاف “كذلك نؤكد على الالتزام بتوجيهات الوزارة  باتخاذ الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا والامراض الانتقالية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن السيطرة على الحريق الذي حدث خارج المبنى وتؤكد عدم وجود أضرار الموارد المائية في الطوز تواصل أعمال توزيعات المياه وحسب الخطة الزراعية الصيفية الأمن الوطني يلقي القبض على متهمين إثنين كانا يديران أكثر من 200 صفحة للإبتزاز والتشهير في المثنى منتخبنا الأولمبي يفتتح مشواره في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية منظومة متكاملة: فهم ديناميكيات التعاون بين الجهات الرقابية وضمان الودائع في العراق