المحلية

الشركـة العامـة للصناعـات الإنشائيـة تبحـث مـع شركـة نفـط ذي قـار تسويـق مُنتجاتهـا مـن الأنابيـب البلاستيكيـة

((وان_بغداد))

– بحثـت الشركة العامة للصناعات الإنشائية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن إمكانية تسويق مُنتجاتها من الأنابيب البلاستيكية نوع ( PE100 ) وبمُختلف القياسات والأقطار ضِمنَ الخُطة التي أعدتها للتعريف والترويج عن مُنتجاتهـا .
جـاءَ ذلك خِلال زيارة وفد من الشركة إلى شركة نفط ذي قار وعقد لقاء مع مُديرها العام جرى خِلاله تقديم عرض مُفصل عن مُنتجات الشركة العامة للصناعات الإنشائية وبحث إمكانية تجهيز نفط ذي قار بالمُنتجات المطلوبة حيث تمَّ توجيه الدوائر ذات العلاقة بإبرام عقد لتجهيز الأنابيب البلاستيكية نوع ( PE100 ) والتي يتم إنتاجها في مصانع الشركة وفق المُواصفة الألمانية ( DIN ) وفحصها بمُختبرات الشركة الحاصلة على شهادة الإعتمادية بالرقم ( TL027 ) بموجب شهادة الآيزو وفق مُتطلبات المُواصفة ( ISO/IEC 17025 ) .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
ناقلاً اليهم تحيات دولة رئيس الوزراء.. گبيان يحضر اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العربي لكرة اليد ... القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية