المحلية

الشرطة المجتمعية في كربلاء المقدسة تدعو المتظاهرين الى الحفاظ على سلمية تظاهراتهم

((وان_بغداد))
ضمن زياراتها الاجتماعية ومبادراتها الهادفة لمد جسور المحبة والتواصل مع جميع شرائح المجتمع ومشاركة المواطنين مناسباتهم المختلفة زارت #الشرطة_المجتمعية في دائرة العلاقات والاعلام في محافظة كربلاء المقدسة، ساحة التظاهرات وسط المدينة واللقاء بالمتظاهرين، وحثتهم على ضرورة الحفاظ على سلمية التظاهرات لتحقيق المطالب بشكل حضاري بعيداً عن العنف والتخريب أو التعدي على الممتلكات العامة والخاصة، فضلاً عن إبعاد المندسين عن صفوفهم.
كما قامت مفارز المجتمعية بتوزيع الورود والاعلام العراقية على المتظاهرين، في مبادرة تعبر عن مدى التلاحم والترابط بين الشرطة المجتمعية والمجتمع.
وتندرج ضمن التوصيات التي أكدت عليها وزارة الداخلية، في التواصل والتفاعل مع شرائح المجتمع كافة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...