المحلية

الزهيري يفتتح مركز اختبارات اللغة الإنجليزية ILETS في جامعة الفرات الأوسط التقنية

النجف: نهاد الربيعي

أفتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني، اليوم الثلاثاء (9 كانون الثاني 2024)، مركز اختبارات اللغة الإنجليزية ILETS في جامعة الفرات الأوسط التقنية.

وأوضح الزهيري، أن “فتح مراكز اختبارات اللغة الإنجليزية في الجامعات العراقية وفقًا لتوجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبجهود حثيثة من قبل جامعتنا”، مبينًا أنه “تم توقيع العقد بين الطرفين وافتتاح المركز الذي جهز وفق المعايير والمواصفات المعتمدة من قبل المجلس الثقافي البريطاني”.

وأضاف أن “المركز يعد الأول من نوعه في منطقة الفرات الأوسط، ويهدف إلى إتاحة الفرصة لأداء الاختبار من قبل الطلبة الراغبين كونه أحد متطلبات التقديم للدراسات العليا داخل وخارج العراق ضمن التخصصات الطبية والهندسية والعلوم”.

يذكر أن سيتم إعلان عن مواعيد الاختبارات على المواقع الرسمية لجامعة والملحقية الثقافية البريطانية في نهاية الشهر الجاري.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الإعمار تعلن قرب إنجاز مشروع أنشاء مبنى محافظة نينوى ودار الضيافة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن السيطرة على الحريق الذي حدث خارج المبنى وتؤكد عدم وجود أضرار الموارد المائية في الطوز تواصل أعمال توزيعات المياه وحسب الخطة الزراعية الصيفية الأمن الوطني يلقي القبض على متهمين إثنين كانا يديران أكثر من 200 صفحة للإبتزاز والتشهير في المثنى منتخبنا الأولمبي يفتتح مشواره في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية