السياسيةالمحلية

الحكومة تنعى حجة الإسلام الشيخ باقر المقدسي

بيان نعي
•••••

ببالغ الحزن والأسى، بلغنا نبأ رحيل حجة الإسلام الدكتور الشيخ باقر المقدسي، رحمه الله تعالى.

لقد أفنى الفقيد عمره الشريف منذ بلوغه، بين الدرس والخطابة، ولم تنقطع همته العلمية على كبر السن التي أضاف لها التحصيل الأكاديمي، فضلاً عن تحصيله الحوزوي العالي الذي أهّله لارتقاء أشهر المنابر بحضور أكابر العلماء في العراق وخارجه، وكان منبر الشيخ المقدسي امتداداً للمنبر الرسالي الواعي، الذي جمع بين المعرفة والعاطفة الحسينية.

وعلى مسار سنوات طويلة رفد فيها المنبر الحسيني والخطابة وقراءة الأدعية المأثورة، بذاك الصوت الشجي الذي صاحب مسامع المسلمين ومازال في ليالي الجمعة وشهر رمضان والكثير من المناسبات الإسلامية.

أتقدم بخالص مشاعر المواساة إلى أسرته، وإلى حوزتيّ النجف الأشرف المقدسة وقم المقدسة، وإلى خطباء المنبر الحسيني كافة، وإلى تلامذته ومحبية، داعياً الله تبارك وتعالى أن يدخله جنة الخلد، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

باسم العوادي
الناطق باسم الحكومة
5- تموز- 2023

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...