المحلية

التعليم تصدر أوامر وزارية بشأن نقل الأوائل من مؤسسات الدولة إلى تشكيلاتها الجامعية

((وان_بغداد))
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إصدار أوامر وزارية بشأن نقل خدمات الخريجين الأوائل المعينين في عدد من مؤسسات الدولة إلى تشكيلاتها.

ويأتي هذا الإجراء استنادا الى المادة 2 من قانون رقم 67 لسنة 2017 ومضمون كتاب وزارة المالية بالعدد 40563 في 2023/7/16 وملحقه 54555 في 2023/8/24.

وتدعو الوزارة المنقولين المؤشرة أسماؤهم في أدناه الى استكمال إجراءات الانفكاك الأصولية والمباشرة في جهات التوزيع الجديدة.

*الأوامر الوزارية والأسماء 👇:*
https://mohesr.gov.iq/ar/assets/img/uploaded_files/1492023.pdf

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر... وزيرة الاتصالات تبحث مع لجنة التخطيط الاستراتيجي النيابية مشاريع الاتصالات ضمن مفردات البرنامج الحكو...