الثقافيةالمحلية

التربية تصدر توضيح هام يخص طلبة ’نظام المحاولات’

((وان_بغداد))
أصدرت وزارة التربية، الخميس، توضيحاً بشأن طلبة نظام المحاولات، تمثل بعدم شمولهم بأداء امتحان التربية الإسلامية.
 
وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية (9 حزيران 2022)، إنه “تود وزارة التربية، ان تبين عدم شمول طلبة نظام المحاولات بالنسبة للدراسة الإعدادية بفروعِها كافة، الراسبين منهم بـ(درس أو درسين) في العام الدراسي الماضي 2020 – 2021، بأداء امتحان مادة التربية الإسلامية”.
 
واضافت، “وذلك جاء كون أقرانهم من الطلبة في ذلك العام لم يؤدوا ذلك الامتحان، شرط الاحتفاظ بالرقم الامتحاني للعام الماضي”.
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الإعمار تعلن قرب إنجاز مشروع أنشاء مبنى محافظة نينوى ودار الضيافة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن السيطرة على الحريق الذي حدث خارج المبنى وتؤكد عدم وجود أضرار الموارد المائية في الطوز تواصل أعمال توزيعات المياه وحسب الخطة الزراعية الصيفية الأمن الوطني يلقي القبض على متهمين إثنين كانا يديران أكثر من 200 صفحة للإبتزاز والتشهير في المثنى منتخبنا الأولمبي يفتتح مشواره في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية