الطقسالمحلية

الأنواء الجوية: درجات الحرارة ضمن مستوياتها ولا صحة لعودتها إلى نصف درجة الغليان

((وان_بغداد))
نفت هيئة الأنــواء والرصد الزلزالي ما تناقلته وسائل إعلام عن وصول درجات الــحــرارة الــيــوم الخميس ضـمـن سـت محافظات في البلاد، إلى نصف درجة الغليان، مؤكدة بقاء درجات الحرارة على مستوياتها دون أي ارتفاع.
  
وقـال مدير إعـلام الهيئة التابعة لـوزارة النقل عامر الجابري في تصريح للصحيفة الرسمية (18 آب 2022)، إن “درجات الحرارة المسجلة اليوم الخميس في أغلب محافظات البلاد ستكون ضمن مستوياتها المتعارف عليها خلال شهر آب من كل عام”.
 
واضاف ان “ما ورد من أنباء عن وصول درجات الحرارة إلى نصف الغليان، عار عن الصحة”.
 
وبـين في السياق نفسه أن “طقس اليوم الخميس، سيكون صحواً مع بعض الغيوم، أمـا درجــات الـحـرارة فستكون مقاربة للأيام السابقة، أما بشأن الطقس لأيام الجمعة والسبت والأحد المقبلة، فسيكون صـحـواً مـع بعض الـغـيـوم المتفرقة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون فـي المنطقة الشمالية صحواً، ودرجــات الحرارة مقاربة لما سبقها في عموم البلاد”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...