الامنيةالمحلية

الأمن الوطني يضبط وكراً وساحة لتهريب المشتقات النفطية في بغداد وديالى

((وان_بغداد))
أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الأحد، عن ضبط وكراً وساحة لتهريب المشتقات النفطية في بغداد وديالى.

جاء ذلك تنفيذاً للتوجيهات الصادرة من القائد العام للقوات المسحلة بخصوص متابعة ملف تهريب وسرقة المشتقات النفطية،واستناداً إلى معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في محافظة ديالى من ضبط (4) عجلات تحتوي على (129,000) لتر من المشتقات النفطية المعدة للتهريب وإلقاء القبض على سائقيها وفق مذكرات قبض قضائية.
وفي ذات الصدد تمكنت مفارزنا في محافظة صلاح الدين من ضبط ساحة خزن غير أصولية في قضاء الدجيل بداخلها (5) عجلات و(5) صهاريج تحتوي على (50،000) ألف لتر من مادة زيت الغاز، كما تم إلقاء القبض على صاحب الساحة.
وفي بغداد ضبطت قوة من الجهاز وكراً لتهريب المشتقات النفطية شرقي العاصمة، خلال مداهمة جرت بالتنسيق مع الجهات المعنية، تم خلالها مصادرة عجلتين وخزانين ،بالإضافة إلى (3)مضخات وقود إحداها تحتوي على عداد تفريغ. كما وتم ضبط عجلة تحمل (36000)ألف لتر كانت معدة للتهريب في منطقة النهروان.
وتمت إحالة المضبوطات والمتهمين إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...