الثقافيةالمحلية

استياء عراقي من تعليق لوزير الثقافة.. حسن فياكرا

((وان_بغداد))
أثار تعامل وزير الثقافة العراقي حسن ناظم، مع مواطن عراقي استوقفه يشكو له سوء وضعه المعيشي وقطع مرتبه انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون ومدونون وزير الثقافة، الذي يشغل بالوقت نفسه منصب المتحدث باسم الحكومة، إلى جانب عدد من مرافقيه وأفراد حمايته عندما استوقفه مواطن يشكو له قطع مرتبه قائلاً: “قطعوا راتبي وثق بالله عندي تسع أطفال ومنذ أربعة أيام”.
لكن الوزير لم يسمح له بإكمال حديثه ليقطع شكواه باستهزاء قائلاً له: “هل تأخذ فياغرا؟”، وهو ما أثار موجة ضحك من مرافقي الوزير المحيطين به إلى جانب الوزير نفسه.
ووفقاً لناشطين عراقيين فإن المقطع المصور جرى خلال جولة للوزير في #بغداد الأربعاء الماضي، لكن لغاية الآن لم يصدر أي توضيح من الوزير أو مكتبه حيال ذلك.
وطالب الناشطون الوزير بالاعتذار عن استهزائه بالمواطن، فيما لقّب ناشطون آخرون الوزير حسن ناظم بـ”حسن فياكرا”، موجهين انتقادات حادة للوزير واعتبروا ما فعله استهزاءً بمواطن يوجب الاعتذار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية منظومة متكاملة: فهم ديناميكيات التعاون بين الجهات الرقابية وضمان الودائع في العراق تعزيز الثقة المصرفية: فوائد الانضمام إلى الهيئات الدولية لضمان الودائع الشركـة العامـة للسيـارات والمُعَـدَّات تستعـد لإنتـاج بطاريـات العيـن السحريـة علامـة دجلـة وبِكافـ... مفتن يحث لاعبي الأولمبي ويعدهم بمكافآت كبيرة.. اليوم .. ملعب ليون مسرحاً لمواجهة منتخبنا الأولمبي و... رئيس الجمهورية يتوجه إلى فرنسا لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية