المحلية

اجتماع حول الإلية الجديدة لتنفيذ مشاريع المنافع الاجتماعية لشركة نفط ميسان

ميسان / كواكب علي السراي

استكمالا للمناقشات حول الإلية الجديدة التي حددتها رئاسة الوزراء لتنفيذ مشاريع المنافع الاجتماعية .

تم عقد اجتماع في مقر شركة نفط ميسان : أن رئيس لجنة الطاقة في مجلس محافظة ميسان ( محمد حبيب السوداني ) وعضو مجلس المحافظة السيدة ( ملاك الحلفي ) وقائم مقام العمارة وقضاء الكحلاء إضافة إلى ممثلين عن المحافظة .

وأضاف إعلام شركة نفط ميسان : أن ممثلون عن الشركة وعن شركتي ( بتروجاينا وسينوك ) الصينيتين , حضروا الاجتماع لمناقشة الإلية الجديدة لتنفيذ مشاريع ( المنافع الاجتماعية ) في حقل الحلفاية وحقول الهيأة التشغيلية  .

ومن جانبه أشار , المهندس علي فالح صحن مدير قسم جولات التراخيص في شركة نفط ميسان : بان هناك اهتمام حكومي من أعلى المستويات , وخصوصاً رئاسة الوزراء ووزارة النفط بتنفيذ مشاريع المنافع ما يعطيها زخماً قوياً , لانجازها وتنفيذها بالسرعة الممكنة لكي تستفيد منها المناطق المشمولة ضمن حقول الشركة خصوصاً بعد مضاعفة تخصياتها .

وأكد صحن : بان هناك تعاون مشترك وتنسيق بين الحكومة المحلية وشركة نفط ميسان والشركات الاستثمارية الأجنبية لتجاوز العقبات ووضع حلول للمشاكل التي تواجهها .

وتجدر الإشارة إن شركة نفط ميسان ومن خلال الشركات الأجنبية ، بتروجاينا وسينوك الصينيتين ، قدمت نحو ٤٠ مشروعا خدميا وبكلفة ( ٣٤ ) مليون دولار لمناطق العقد التي تقع ضمن عمليات التطوير للشركات الأجنبية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار