المحلية

إشراقة جديدة في السماء السياسية العراقية: تحالف مدني يحمل اسم (قسم) يبشّر بمستقبل مشرق”

قسم سيشرق في سماء العمل السياسي في العراق له رؤية جديداً، سينطلق قريباً تحالف مدني جديد يحمل في طياته وعداً بتغيير جذري في المشهد السياسي. تحالف يختلف عن التحالفات السابقة، إنه قسم جديد يتطلع إلى تحقيق مدنية حقيقية وإلى الارتقاء بمستوى العمل السياسي في العراق.

في ظل تجارب سابقة شهدتها العملية السياسية في العراق، يأتي هذا التحالف ليضع بصمته الخاصة، حيث يتبنى رؤية تركز على المدنية والشباب وجميع الشرائح المؤمنة بقيمها. إنها رسالة واضحة بأن الشباب هم عماد المستقبل وأساس البناء، وبأن المدنية هي الطريق نحو تحقيق الازدهار والاستقرار.

سيكون هذا التحالف وعاءً لكل الطاقات الإيجابية والمبادرات النيرة التي تسعى إلى تحقيق تطلعات الشعب العراقي نحو مستقبل أفضل. ومن خلال التفاف الشباب وكافة الشرائح المدنية حوله، سيكون لهذا التحالف دور محوري في تغيير النظرة السياسية العراقية نحو التحالفات المدنية، وفتح آفاق جديدة للعمل السياسي المبني على القيم والمبادئ.

لذا، يا أهل العراق، ترقبوا بفارغ الصبر انطلاق هذا التحالف الجديد، فإنه سيكون الشريك الصادق والمخلص في بناء مستقبل أفضل للعراق ولجميع أبنائه

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد