الامنيةالسياسية

لجنة الامن والدفاع النيابية تزور وزارة الداخلية وتلتقي بعض قياداتها

لجنة الامن والدفاع النيابية تزور وزارة الداخلية وتلتقي بعض قياداتها.

زار وفد السادة اعضاء لجنة الأمن والدفاع النيابية اليوم الخميس مقر وزارة الداخلية والتقت اللجنة بالسيد الوكيل الاقدم للوزارة الاستاذ حسين العوادي والسيد مدير عام الموارد البشرية اللواء الحقوقي حسين سبهان الساعدي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة استكمال إجراءات عودة المفسوخة عقودهم والفاحصين والمستقيلين والمطرودين
من الخدمة والملغى اؤمر تعيينهم لعدم التحاقهم.

واكد السيد الوكيل الاقدم للوزارة سيتم اعادة المفصولين، والمطرودين، والمستقيلين الى الخدمة خلال الفترة القادمة حيث جرى تعميم للدوائر ذات العلاقة عن طريق وكالات وزارة الداخلية (الاستخبارات، وشؤون الشرطة، والامن الاتحادي) من اجل تبليغ الدوائر المعنية بتزويد مديرية الموارد البشرية بأعداد واسماء المشمولين بها، ليتسنى لمديرية الموارد اعادتهم الى الخدمة، اذ جرى مفاتحة وزارة المالية بشأن توفير الغطاء المالي لهذا الموضوع، علما ان مديرية الموارد البشرية انجزت الموضوع وبانتظار التخصيصات المالية .

وتابع الساعدي ان الفقرة (ج) ستشمل جميع المحافظات وجميع المنتسبين بشان اعادتهم الى الخدمة يصبح بالامكان اعادة جميع الملاكات الى ما كانت عليه سابقا..

كما تم مناقشة افتتاح دورة (53) ضباط العالية والاستعدادات المتخذة من اجل افتتاح الدورة واستقبال المتقدمين والمرشحين المشمولين ضمن الضوابط والقوانين الموضوعة.

ودعا ” الرميثي” الوزارة بان يكون الجميع متساوين في القبول وان يتم الاختيار ضمن الاستحقاق ووفق الشروط والضوابط.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن السيطرة على الحريق الذي حدث خارج المبنى وتؤكد عدم وجود أضرار الموارد المائية في الطوز تواصل أعمال توزيعات المياه وحسب الخطة الزراعية الصيفية الأمن الوطني يلقي القبض على متهمين إثنين كانا يديران أكثر من 200 صفحة للإبتزاز والتشهير في المثنى منتخبنا الأولمبي يفتتح مشواره في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية منظومة متكاملة: فهم ديناميكيات التعاون بين الجهات الرقابية وضمان الودائع في العراق