السياسية

وكيل وزارة الخارجية للشؤون متعددة الأطراف والشؤون القانونية يستقبل رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب

إستقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون متعددة الأطراف والشؤون القانونية السيد عمر البرزنجي، رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب السيدة ديلان غفور صالح، في مكتبهِ بمبنى الوزارة، في يوم الإثنين الموافق 2023/11/20.

تناول اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك، إذ أعرب الوكيل البرزنجي عن حرص وزارة الخارجية على التعاون المثمر بين وزارة الخارجية ومجلس النواب بلجانه وأعضائه كافة بما يعزز العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

من جهته، أكدت السيدة رئيس لجنة العلاقات الخارجية دعم مجلس النواب لوزارة الخارجية في كل ما من شأنه تعزيز موقف العراق في المحافل والمنظمات الدولية والإقليمية.
***********

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم القطاع الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...