السياسية

رئيس مجلس الوزراء يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الإيراني

((وان_بغداد))

تلقى رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي اتصالا هاتفيا من الرئيس الإيراني، حسن روحاني، هنأ فيه السيد الكاظمي، واعرب عن تفاؤله بقدرته على قيادة البلد، متمنيا النجاح للحكومة الجديدة.

واكد روحاني أن بلاده تسعى دوما لتطوير العلاقات بين البلدين الجارين في جميع المجالات، وأنها تتطلع لفتح المنافذ الحدودية للحركة التجارية، وفق ما تسمح به الإجراءات الوقائية.

كمابحث الجانبان ملف التعاون الاقتصادي بشكل عام، وموضوع المناطق الصناعية المشتركة على وجه الخصوص.

وقدّم السيد الكاظمي الشكر للرئيس الإيراني، متمنيا للجمهورية الإسلامية الإيرانية وللشعب الإيراني الخير والإزدهار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركـة أور العامـة تُجهـز القطـاع الخـاص بكميـات جديـدة مـن مقاطـع الألمنيـوم مُختلفـة القياسـات وزير العمل يفتتح المركز الوطني للتدريب ويشدد على تطبيق قانون العمل وانظمة الصحة والسلامة في مواقع ال... لجنة تسجيل وتصنيف المقاولين في وزارة التخطيط تنجز أكثر من (116)هوية تصنيف وتجديد في خطوة غير مسبوقة وزيرة الاتصالات تفاجئ موظفيها في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بتجربة (الم... وزير التخطيط يلتقي السفير البريطاني، ويبحثان تطوير القطاع الخاص، واجراء التعداد السكاني وتنفيذ مشاري... الكمارك .. ضبط 10 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل السفير العماني لدى العراق اجتماع مديري إعلام الوزارات والهيئات لمناقشة ذكرى تأسيس الحشد(صور) الشرطة الاتحادية تلقي القبض على 16 متهما بقضايا متنوعة في بغداد وزير المالية : نرحب بخطوات الحكومة السويسرية توطيد علاقات الشراكة الإقتصادية والمالية مع العراق