السياسية

رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل محافظ المثنى ورئيس مجلس المحافظة

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، مساء اليوم الاثنين، محافظ المثنى السيد مهند عبد علي العتابي، ورئيس مجلس محافظة المثنى السيد أحمد محسن آل دريول.

وجرى ،خلال اللقاء، متابعة الشأن الخدمي والاقتصادي للمحافظة، إذ اطلع سيادته على عرض شامل عن أداء الأجهزة الخدمية في المثنى، وموقف المشاريع التي تمسّ حياة المواطنين، وملاحظات السيد المحافظ والسيد رئيس مجلس المحافظة بهذا الإطار.

ووجّه السيد السوداني بأهمية توخي الدقة والنزاهة في إعداد الكشوفات والجداول الكمية المتعلقة بالمشاريع الخدمية، واتباع السياقات القانونية والوضوح في إحالتها إلى التنفيذ، كما وجّه بمعالجة بعض العقبات والمتطلبات الخدمية التي قدّمها السيدان محافظ المثنى ورئيس مجلس المحافظة.

وأكد السيد رئيس مجلس الوزراء ضرورة تدقيق المشاريع السابقة، وكشف أية حالة فساد فيها، وإحالة الملفات ذات العلاقة إلى الجهة القانونية المختصة بمكافحة الفساد، فضلاً عن أهمية التعاون الكامل مع اللجان التدقيقية والفنية التي وّجه سيادته بتشكيلها، وأن تباشر عملها في المحافظة.

وفي إطار استكمال أركان الإدارات في الحكومة المحلية، شدد سيادته على ضرورة اعتماد معايير فنية ومهنية في تكليف المسؤولين عن المفاصل الخدمية والوظيفية في المؤسسات العامة بالمحافظة، والابتعاد عن المحاصصة والميول السياسية في اختيار شاغلي المسؤوليات، إضافة إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد، ووضع هدف خدمة أبناء المحافظة هدفاً واجبَ التنفيذ.

•••••
المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
10-حزيران- 2024

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار