السياسية

رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، بمقرّ إقامته في واشنطن، رئيس شركة جي إي فيرنوفا السيد سكوت سترازيك، المتخصصة في تطوير تكنولوجيا الطاقة.

وشهد اللقاء التباحث في سبل تطوير عمل الشركة في العراق، وآفاق إنتاج الطاقة مستقبلاً، ضمن عمليات التطوير التي يشهدها القطاع النفطي وقطاع الكهرباء، وعلى ضوء البرنامج الحكومي الذي يركز على تطوير هذه القطاعات، والعمل على رفع كفاءة وقدرات الإنتاج وتوزيع الطاقة الكهربائية.

وأوضح السيد السوداني أن الحكومة ترحب بتوسعة التعاون والشراكة مع الشركات الرصينة، وتقدم للاستثمار كل التسهيلات المطلوبة، فضلاً عن دعوة الشركة إلى فتح ورش صيانة للتوربينات التوليدية داخل العراق؛ من أجل اختصار زمن التأهيل، وكذلك الإسهام في تدريب الكوادر العراقية الوطنية.

•••••
المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
19-نيسان-2024

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...