السياسية

المؤتمر الوطنيّ يعلن إنضمام نائبين لكتلته البرلمانية

((وان_بغداد))

أعلن حزب المؤتمر الوطني العراقي، اليوم الأربعاء، عن إنضمام نائبين لكتلته البرلمانية، مؤكدا المباحثات والتقاربات مستمرة بهدف تكوين كتلة نيابية مؤثرة ومتماسكة.

وقال القيادي في الحزب محمد الموسوي، في بيان صحفي تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، ان “كل من (النائب حسين الفايز)، عن محافظة ذي قار و(النائب ثورة الحلفي)، عن محافظة البصرة قد إنضما إلى الكتلة البرلمانية للحزب”، مشيراً إلى أن “المباحثات والتقاربات مستمرة بهدف تكوين كتلة نيابية مؤثرة ومتماسكة من شأنها تمثيل تطلعات ومواقف الشارع العراقي تمثيلاً حقيقياً”.

وأضاف الموسوي ان “السنة التشريعية الأولى من الدورة الإنتخابية الرابعة لمجلس النواب شهدت نجاح كتلة المؤتمر الوطنيّ في إستقطاب عدد من القوى والشخصيات النيابية التي سيكون لها الأثر الكبير في إنجاح البرنامج النيابي للكتلة بشكل عام”.

وبين ان “كتلة المؤتمر الوطنيّ ستشرع بإستقبال جميع المواطنين، كجزء من واجبها النيابي، من خلال مكاتب رسمية يعلن عنها قريباً، بما يقلل الفجوة بين المواطن والجهات المسؤولة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا