السياسية

الصدر يلوح بتعليق عمل اللجنة المشرفة على الاحتجاجات

لوح وزير الصدر صالح العراقي، اليوم الثلاثاء، بتعليق عمل اللجنة المشرفة على الاحتجاجات.

فيما يلي نص التدوينة:-
23 أغسطس 2022

 
بسمه تعالى
ما إن تشتدّ حدّة الاحتجاجات ضدّ الفاسـ*ـدين.. فإنهم يسارعون مستنجدين بسماحته..
لكن سماحته (اعزه الله) ومنذ يومين قرر عدم التدخل مطلقاً.
فإنه ولإستمرار (#ثورة_عاشوراء) على عفويتها.. فإن سماحته قد يأمر مستقبلاً بتعليق عمل اللجنة المشرفة على الاحتجاجات (جزاهم الله خير جزاء المحسنين) مقابل تعليق القضاء والمحاكم عملها .
وإلا فإنه من المعيب أن يعلّق القضاء والمحاكم العمل من أجل إنهاء ثـ*ـورة إصلاحية ولا تعلّق أعمالها من أجل استنكار فـ*ـساد مستشري إذا لم تستطع محاكمة الفاسـ*ـدين من جميع الأطراف.
#القرار_قرار_الشعب
فإلى ذلك نسترعي انتباهكم.
وزير القائد
صالح محمد العراقي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عاجل ... رئيس البرلمان العربي يعزي مملكة البحرين في شهداء الوطن من قوة دفاع البحرين متهمون بقضايا فساد.. القاضي 'حيدر حنون' يسلم وزير العدل المصري قائمة بأسماء عدد من المطلوبين للقضاء ... العشاء في الظلام في باب القصر بابوظبي تجربة فريدة من نوعها تحريات كمرك المنطقة الشمالية تقوم بضبط (٤١) أرسالية مخالفة الاستخبارات العسكرية تطيح بتسعة متهمين بالإرهاب ينتمون الى عصابات داعش الارهابية في الأنبار ونينوى رئيس اتحاد الكرة يستقبل السفير الإسباني وزارة الدفاع تدعو الموظفين المدنيين المفسوخة عقودهم الذين تمت إعادتهم للخدمة إلى المراجعة دوائـرهم رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل قائد قوات التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب في العراق... هيأة المنافذ تضبط 22 كيس مخدرات نوع (كريستال) بالتنسيق مع رئاسة استئناف محكمة البصرة الاتحادية رئيس الجمهورية يستقبل وفد اتحاد نقابات العاملين بالمهن الرياضية.. ويؤكد أهمية الاهتمام بالرياضة المد...