السياسية

السيد الحكيم يدعو لتوفير بيئة مثالية لطلبة المراحل المنتهية اثناء الامتحانات

التقى السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري واستمع من معاليه إلى خطط الوزارة للعام القادم وآلية سير الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية، فيما شدد على ضرورة توفير بيئة مثالية للامتحانات بالتعاون مع باقي المؤسسات، كما أكد أهمية تطوير المؤسسة التربوية في أركانها الثلاثة “المعلم ، الطالب، المدرسة”، وعلى ضرورة تدريب المعلمين بشكل مستمر تماشيا مع التطور التكنلوجي الحاصل والاهتمام بالطلبة عبر رفع كفاءة المناهج.
سماحته دعا إلى تحديث المناهج بما ينسجم مع إدارة التنوع في العراق وغرس قيم الديمقراطية وحقوق الإنسان، كما دعا إلى الاهتمام بالبنى التحتية للمؤسسات التعليمية كبناء وإعادة إعمار المدراس وإنهاء الدوام المزدوج ورفد المدارس باحتياجاتها من المستلزمات والمختبرات وغيرها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...